أنوار التحصين لمولانا السيد أحمد بن إدريس رضي الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أنوار التحصين لمولانا السيد أحمد بن إدريس رضي الله

مُساهمة من طرف alshrefalm7sy في الخميس 11 أكتوبر 2007 - 20:15

أنوار التحصين
لقطب المحققين مولانا السيد أحمد بن إدريس رضي الله عنه آمين
بسم الله الرحمن الرحيم

اللّهم صلي على مولانا محمد وعلي آله في كل لمحة ونفس عدد ما وسعه علم الله
بسم الله ما شاء الله لا يسوق الخير إلا الله...بسم الله ما شاء الله لا يصرف السوء إلا الله...بسم الله ما شاء الله ما كان من نعمة فمن ....(ثلاتا)
بسم الله. وبالله. ومن الله. وعلى الله وفي الله ولا حول ولا قوة إلا بالله...بسم الله افتتحت. وبالله اختتمت وعلى الله توكلت...لا قوة إلا بالله دخلت في طي أمواج أسرار الحجب النورانية التى لا يطيق الناظر إلى كشف حقائقها.....وآئتزرت بسرادق الهيبة المنزلة من أسرار أنوار أسماء الله الحسني ، واكتفيت بكنف الله المطلق.. الذي منع عني أذي كل مخلوق من أهل السموات وأهل الأرضيين. ... حرز الله مانع ، وسر أسمائه دافع، ونور جلاله لامع ، وبهاء جماله ساطع...فمن أرادني بسوء أو كادني بكيد كنت.محفوظا معصوما مؤيدا منصورا وكان مذموما مدحورا خاسئا حسير... حم ...حم... حم... حم... حم ...حم... حم ........... حم الأمر وجاء النصر.وخمدت نار العداوه والحرب. وامتنع كل شيطان ..وقهر كل جبار. وذل كل متكبر وخضع كل ملك وسلطان، ولهيبة عظمة جلال الله امتنع السوء عني واندفع... وظهر نور النصر ولمع وبدا سر أسماء الله وسطع وذل كل من الجن والأنس وخضع.....إن عبادي ليس لك عليهم سلطان وكفي بربك وكيلا...ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن...أعلم أن الله على كل شيء قدير وأن الله قد أحاط بكل شيء علما وأحصى كل شيء عددا...، حم ...حم... حم... حم... حم ...حم... حم ........... حم الامر.. وجاء النصر.. وخمدت نار العداوة والحرب .. ونفذ حكم الله ، واستعنت بالله ، وتوكلت على الله و تحصنت بخفي لطف الله وبلطيف صنع الله وبجميل ستر اللة وعظيم ذكر الله...وبقوة سلطان الله دخلت في كنف الله واستجرت برسول الله و برئت من حولي وقوتي واستعنت بحول الله وقوته... قل هو ربي لا إله إلا هو عليه توكلت.و إليه متاب...فإن تولوا فقل حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم......(سبعا).
قل كونوا حجارة أو حديدا أو خلقا مما يكبر في صدوركم...ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم...(ثلاتا).
اللهم استرني في نفسي وديني وأهلي ومالى و ما لىّ و ما علّى ّواخوانى بسترك الذي سترت به ذاتك فلا عين تراك ولا يد تصل إليك يا رب العالمين احجبني عن القوم الظالمين بقوتك يا قوى يا متين... وصلي الله على مولانا محمد وعلى آله في كل لمحة ونفس عدد ما وسعه علم الله. .
بسم الله مجراها ومرساها إن ربي لغفور رحيم إنا فتحنا لك فتحا مبينا ليغفر لك الله ما تقدم من ذنبك وما تأخر ويتم نعمته عليك ويهديك صراطا مستقيما وينصرك الله نصرا عزيزا. نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين....(تسعا).
بسم الله الرحمن الرحيم...إذا جاء نصر الله والفتح...ورأيت الناس يدخلون في دين الله أفواجا... فسبح بحمد ربك واستغفره أنه كان توابا.
و صلي اللّهم على سيدنا محمد صلاة دائمة في كل لمحة من الأزل إلى الأبد 
يقرأ هذا الورد صباحا و مساءا
avatar
alshrefalm7sy
Adminstrator
Adminstrator

عدد الرسائل : 88
العمر : 41
الموقع : http://alshrefalm7sy.googlepages.com/
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alshrefalm7sy.googoolz.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى